منوعات

كيف اشيل علامة التيك توك من الفيديو

كيف اشيل علامة التيك توك من الفيديو

تنزيل فيديو من التيك توك أمر في غاية السهولة، ولكن يحتوي الفيديو على العلامة المائية الخاصة بالتيك التوك وهو ما قد يتضايق منه المستخدم ويتسأل كيف اشيل علامة التيك توك من الفيديو؟ إن كنت تعاني من هذه المشكلة فسوف نقدم لك في هذا المقال أفضل الحلول لهذه المشكلة.

أفضل التطبيقات لإزالة علامة التيك توك من الفيديوهات

هناك العديد من التطبيقات التي قد تساعدك على تحميل فيديوهات التيك توك بدون وجود علامة التيك توك المائية عليها. وعلى الرغم من أن أغلب هذه التطبيقات تكون مدفوعة، ولكننا في هذا المقال سنذكر أفضل التطبيقات المجانية للأندرويد والأيفون.

كيف اشيل علامة التيك توك من الفيديو للآيفون 

هناك عدد من التطبيقات التي تتوفر على آب ستور ويمكنها إزالة 

علامة التيك توك من الفيديو لأجهزة الآيفون ولكن أفضلهم هم:

1- تطبيق Tokrepost 

تنزيل فيديو تيك توك مجانا بدون علامة مائية

وهو من أفضل تطبيقات الآيفون والذي قد حصل على تقييم مرتفع يتخطى ٤ نجمات على آب ستور ويمكن تحميله من هنا. وبالإضافة إلى تحميل الفيديوهات بدون علامة مائية فإن التطبيق يُتيح أيضًا التعديل على الفيديو بطريقة احترافية، مع إمكانية تغيير حجم الفيديو واقتصاصه. ويوجد  أيضًا نسخة مدفوعة منه تُتيح لك حرية أكبر في استخدام مميزاته.

2- تطبيق Tiksave 

تطبيق تنزيل فيديوهات التيك توك

وهو أعلى تطبيق في هذه الفئة من حيث التقييم على آب ستور، ويتخطى تقييمه 4.5 نجمة و لتحميله من هنا. وهو تطبيق مجاني ويمكن حفظ الفيديوهات عليه لمشاهدتها مرة أخرى بدلًا من حفظها على الهاتف، ولكن بالطبع ما يزال يمكن حفظها على الهاتف وبشكل مجاني أيضًا.

كيف اشيل علامة التيك توك من الفيديو للأندرويد

كيف اشيل علامة التيك توك من الفيديو للأندرويد

وعلى عكس الأيفون فمعظم التطبيقات المتوفرة للأندرويد لتحميل فيديوهات التيك توك بدون العلامة المائية مجانية ولكن أفضل هذه التطبيقات هو تطبيق watermark remover حيث أنه أشهر برامج ازالة العلامة المائية من فيديوهات التيك توك ويمكنك تنزيله من جوجل بلاي وهو من أسهل التطبيقات من حيث الاستخدام، كما يوفر عدة مميزات أخرى مثل تحرير الفيديو وغيره ولكنها ميزات مدفوعة. هناك فقط عيب واحد وهو كثرة الإعلانات داخل البرنامج والتي يمكن أن تؤخر عملية التنزيل قليلًا لكن يمكن إزالتها بالدفع للتطبيق.

موقع لحفظ فيديوهات بدون علامة التيك توك المائية

هناك عدد لا يحصى من المواقع لحفظ فيديوهات التيك توك بدون علامة مائية أو حتى لحفظ الفيديوهات التي لا توجد لها أيقونة الحفظ (download) على التطبيق نفسه عن طريق نسخ رابط الفيديو ووضعه في خانة البحث الموجودة داخل الموقع، وسنذكر أفضل هذه المواقع وأصدقهم للإجابة على سؤال كيف اشيل علامة التيك توك من الفيديو وهم:

  1. SSSTik: كما يوجد تطبيق ليه ولكن التطبيق يتيح فقط تنزيل عدد معين من الفيديوهات بدون العلامة المائية يوميًا، على خلاف الموقع الذي يمكن منه تنزيل عدد لا نهائي.
  2. Qload: ويتيح هذا الموقع خدمة إضافية وهي إمكانية استخراج الصوت فقط من الفيديو.
  3. SaveTik: ويتميز هذا الموقع بإمكانية تنزيل الفيديو من التيك توك مُسرع عن طريقه إضافة x2 قبل الاسم داخل الرابط وسوف تجد شرح تفصيلي أكثر في صفحة الموقع.

في النهاية فقط أجبنا على سؤال كيف اشيل علامة التيك توك من الفيديو بذكر أفضل المواقع والتطبيقات وأكثرهم صدقًا لأداء هذه الوظيفة ونرجو أن يكون مقال مفيد وبسيط.

هل كان هذا المقال مفيد؟

نشكرك لتزويدنا بملاحظتك
السابق
كيف احول رصيد من سوا لسوا
التالي
كيف تخرج جرثومة المعدة من الجسم

اترك تعليقاً