منوعات

كيف ازيد نقاط السناب بسرعه

كيف ازيد نقاط السناب بسرعه

السناب شات هو الآن واحد من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد ظهور ميزة النقاط أصبح الشباب يتنافسون في من هو صاحب النقاط الأكثر ويسعون لزيادة نقاطهم، ومع كل هذا ظهر سؤال كيف ازيد نقاط السناب بسرعه. وبالطبع مازال هناك بعض الأشخاص ليس لهم علم بهذه النقاط ويتساءلون ما هي نقاط السناب شات في الأساس. وفي مقالنا هذا سوف نجيب على كل هذه الاسئلة. 

ما هي نقاط سناب شات

ما هي نقاط سناب

تقاط سناب هي مجموعة من النقاط التي تظهر لكل الحسابات على تطبيق سناب شات، والتي تُعد مؤشرًا لنشاط صاحب الحساب ومدى تفاعله على التطبيق. وهذه النقاط هامة لكل صانع محتوى حيث أنها قد تساعده في أن يكون له حساب قوي، وأن يُصبح مشهورًا على السناب شات ويزداد ظهور حسابه في الاكسبلور ويكون أكثر شعبية. كما أن زيادة نقاط سناب شات من الممكن أن يمنح المستخدم جوائز تتكون من شخصيات افتراضية يتم ظهورها إلى جانب الاسم على الى التطبيق.

كيف اعرف عدد نقاطي على سناب شات

حيث يتيح لك التطبيق إمكانية معرف عدد النقاط الخاصة بك، بالإضافة إلى إمكانية معرفة التفاصيل الخاصة بهذه النقاط. ولمعرفة عدد نقاطك على سناب شات اتبع الخطوات التالية:

  • من الشاشة الأساسية الخاصة بالتوصيل قم بالدخول إلى ملفك التعريفي عن طريق الضغط على صورة افاتار(Avatar) الخاصة بك.
  • ستجد النقاط تحت اسم حسابك وأيقونة السناب كود، والتي تظهر إلى جانب أيقونة شبح سناب شات.
  • وأيضًا عند الضغط على هذه النقاط ستظهر لك رسالة يمكنك من خلالها معرفة تفاصيل هذه النقاط  مثل عدد القصص التي قمت بمشاركتها وغيرهم.

كيفية معرفة عدد نقاط سناب شات لشخص آخر

وبنفس الخطوات السابقة يمكنك معرفة عدد نقاط السناب شات الخاصة بشخص آخر من مجرد الدخول لحسابه التعريفي، ولكن لا يمكنك معرفة تفاصيل هذه النقاط مثل عدد اللقطات التي قام بمشاركتها وغيرها.

كيف ازيد نقاط السناب بسرعه

كيف ازيد نقاط السناب بسرعه

هناك عدد من الطرق يمكن اتباعها لزيادة نقاط السناب شات وهذه الطرق هي

١- مشاركة اللقطات

أشهر طريقة لزيادة نقاط السناب شات هي مشاركة اللقطات أو ما تُسمى الآن بالاستريك (streaks): ويكون ذلك عن طريق التقاط صورة أو فيديو، ومن ثم الضغط على زر الإرسال إلى، واختر الأشخاص الذين تود مشاركة اللقطة معهم، ومن ثم إضغط على أيقونة الرسالة. ولكن يجب التنبيه أنه لزيادة النقاط يجب أن تكون مشاركة اللقطات تكون من الطرفين بينك وبين الشخص الآخر، وأن يقوم هو بدوره بمشاركة لقطات معك.

٢- مشاهدة اللقطات 

مشاهدة اللقطات التي يشاركها الآخرون معك، لذلك يجب عليك المحاولة في عدم تفويت هذه اللقطات.

٣- زيادة عدد الأصدقاء 

يجب عليك إضافة المزيد من الأشخاص عن طريق Quickadd وقبول طلبات الإضافة التي تأتي لك ، فكلما زاد عدد الأشخاص الذين تقوم بمشاركة لقطاتك معهم كلما زادت النقاط التي تكتسبها.

٤-  زيادة نقاط سناب شات عبر نشر القصص 

ويأتي نشر القصص في المرتبة الثانية في قدرته على زيادة نقاط سناب شات بسرعة كبير بعد مشاركة اللقطات. وإذا حاولت المواظبة على نشر هذه القصص يوميًا فسوف تلاحظ زيادة عدد نقاطك بشكل كبير. 

اذا كنت تفضل زيادة سكور سناب دون مجهود يمكن الانتقال الى الصفحة التالية من هنا.

متى تنخفض نقاط سناب شات

ينتشر سؤال متى تنخفض نقاط سناب شات  نتيجة للشائعات المنتشرة أنه إذا استمريت غير نشط لمدة أيام فسوف تخسر النقاط التي أحرزتها، ولكن هذا الأمر غير صحيح فأنت قد تخسر فقد تقدمك مع أصدقائك الذي يظهر على شكل علامة نار بجانب اسمائهم لكن نقاطك لن تخسرها. 

في الختام فقد أوضحنا ما هي نقاط سناب شات، وكيف يمكنك معرفة عدد نقاطك أو نقاط شخص أخر، كما أجبنا على سؤال كيف ازيد نقاط السناب بسرعه، ونتمنى أن يكون المقال مفيد.

وسوم

  • كيف ازيد نقاط السناب بسرعه
  • نقاط سناب شات
  • سكور سناب شات
  • Snap Score
  • حساب نقاط سناب
  • معنى نقاط سناب
  • زيادة نقاط سناب شات
  • أهمية نقاط سناب
  • ترتيب نقاط سناب
  • تحديات نقاط سناب

هل كان هذا المقال مفيد؟

نشكرك لتزويدنا بملاحظتك
السابق
كيف اخلي سنابي عام في التحديث الجديد
التالي
كيف اعرف مقاس الخاتم وما هي مقاسات الخواتم

اترك تعليقاً