منوعات

كيف اخلي سنابي عام في التحديث الجديد

كيف اخلي سنابي عام في التحديث الجديد

كيف اخلي سنابي عام في التحديث الجديد؟ يُصاحب التحديث الجديد لتطبيق سناب عدة تغييرات، لذلك فإن مستخدمي سناب كان لهم العديد من الأسئلة مع ظهور هذا التحديث الجديد وواحد من أهم الأسئلة وأكثرها انتشارًا هو السؤال السابق، أو كيف اخلي سنابي مثل المشاهير. السؤالين السابقين يتشابهان في الإجابة بشكل كبير والتي سنتحدث عنها وعن بعض النقاط الهامة غيرها بالتفصيل في مقالنا هذا.

ما هو الملف التعريفي العام على سناب شات

السناب العام هو حساب يمكن اكتشافه والاشتراك به من قبل كل مستخدمي البرنامج. ويوفر الحساب العام عدد من المميزات مثل زيادة مدى وصول حسابك للمستخدمين وإضافة سيرة ذاتية، قصص، صورة ذاتية، وعدسات يتم عرضها على الحساب كما يمكنك إضافة موقعك الجغرافي.

كما يمكنك معرفة الاحصائيات المتعلقة بالقصص العامة التي تنشرها وأيضًا العدسات كمن شاهدوها، كما يمكنك أن تفعل عليها ميزة الردود. وأهم ميزة هي أن الحساب العام يمكن من خلاله أن تُصنف كصانع محتوى من خلال تطبيق سناب شات وهذا إذا قمت بنشر محتوى هادف ومفيد ومبتكر على حسابك العام.

وعلى الرغم من ذلك ما زالت توجد خصوصية لصاحب الحساب العام فنجد أن زر الدردشة يمكن أن يظهر فقط للأصدقاء وليس جميع المشتركين عبر خانة من يمكنه الاتصال بي في الإعدادات، وأيضًا نجد أن هناك نوعين من القصص  وهما القصة العامة وهنا يمكن لك المشتركين والأصدقاء مشاهدتها ،وقصتي التي يمكن فقط للأصدقاء مشاهدتها. 

كيف اخلي سنابي عام في التحديث الجديد

الإجابة على كيف اخلي سنابي عام في التحديث الجديد هي عن طريق: الدخول إلى الإعدادات في شاشة الملف الشخصي ومن ثم الاختيار من يمكنه (إذا كان الحساب باللغة الانجليزية who can) ستجد عدة خيارات اختر منهم. 

  • مشاهدة قصصي “View My Story”
  • رؤيتي في الإضافة السريعة “See Me In Quickadd”

وأجعل كل خيار منهم الجميع أو “Everyone” وهكذا الحساب الخاص بك أصبح عام، ستجد خيارات أخرى يمكنك جعلها عامة أيضًا إذا أردت.

كيف اعرف عدد متابعيني على سناب

بعد الدخول إلى تطبيق سناب شات قم بالآتي:

  •  الضغط على صورة افتار “Avatar” سناب شات لكي تظهر لك الصفحة الشخصية 
  • ابحث عن اختيار أصدقائي حيث أن مكانه يختلف من هاتف لآخر فقط تجده في أعلى الشاشة أو في الأسفل قليلًا.
  • بعد الضغط عليه سيظهر لك كل المتابعين لك وأيضًا أصدقائك.

كيف اخلي سنابي خاص

كيف اخلي سنابي خاص

يمكنك ارجاع الحساب الخاص بك ليكون خاص عن طريق اتباع نفس الخطوات فبعد الدخول للإعدادت من الملف الشخصي ومن ثم اختيار who can أو من يمكنه الاختيار، وبعدها اجعل كل الاختيارات التي ستظهر لك للاصدقاء فقط “friends only”. 

كيف اجعل سنابي عام وتنقبل الاضافات تلقائي

بعد الإجابة على كيف اخلي سنابي عام في التحديث الجديد سنجيب على السؤال الذي دائما ما يأتي معه وهو كيف اجعل الإضافات تنتقبل تلقائي. وإجابة هذا السؤال تكون بعد دخول تطبيق سناب شات عن طريق:

  1. الضغط على أيقونة الإعدادات الظاهرة في ملف التعريف الشخصي.
  2. تحديد اختيار مشاركة قصتي (اختيار share story)
  3. تغيير الاختيار ليكون الجميع (Everyone) 

بعد القيام بهذه الخطوات ستجد أنه يتم قبول طلبات الإضافة تلقائيًا عن طريق تطبيق سناب شات وحده.

في النهايه فقد أجبنا على الكثير من أسئلتكم مثل كيف اخلي سنابي عام في التحديث الجديد، كيف اخلى سنابي خاص، وكيف اجعل الاضافات تنقبل تلقائي، ولكن إذا واجهتكم أي مشكلة يمكنكم التواصل مع دعم تطبيق سناب شات من خلال الضغط هنا مع العلم أن تقديم الاسئلة لفريق الدعم مُتاح فقط باللغة الإنجليزية حتى الآن.

وسوم

  • كيف اخلي سنابي عام في التحديث الجديد
  • كيف اخلي سنابي خاص
  • نشر ستوري عام في سناب شات
  • تحويل حساب سناب شات إلى عام
  • جعل سنابي عام جديد

هل كان هذا المقال مفيد؟

نشكرك لتزويدنا بملاحظتك
السابق
غرف نوم اطفال بنات: أفكار ونصائح لتصميم غرفة أحلامهن
التالي
كيف ازيد نقاط السناب بسرعه

اترك تعليقاً