أدب وثقافة

كتاب كيف تؤثر على الاخرين وتكتسب الاصدقاء للكاتب ديل كارنيجي

كتاب كيف تؤثر على الاخرين وتكتسب الاصدقاء للكاتب ديل كارنيجي

لمحة عن كتاب كيف تؤثر على الاخرين وتكتسب الاصدقاء للكاتب ديل كارنيجي

“كتاب كيف تؤثر على الآخرين وتكتسب الأصدقاء” هو كتاب رائع للمؤلف ديل كارنيجي. يساعدك هذا الكتاب على فهم كيفية التعامل مع الناس بشكل جيد وكسب الأصدقاء. إنها قصة تروي لك كيف يمكنك أن تصبح شخصًا يعجب الآخرين.

الكتاب يشرح الأفكار بطريقة سهلة وممتعة. إنه ليس مجرد كتاب عادي، بل هو مرشد صديق يعلمك كيف تكون لطيفًا ومحبوبًا في مجتمعك. إنه يقدم نصائح عملية تساعدك في بناء علاقات إيجابية مع الناس وتحسين حياتك الاجتماعية. إذا كنت تبحث عن كتاب يساعدك في تحسين مهارات التواصل الخاصة بك وزيادة عدد أصدقائك، فإن هذا الكتاب هو الخِيار المثالي لك. ببساطة، إنه كنز من الحكم والمشورة للتأثير بإيجابية على الآخرين وبناء علاقات جيدة.

كتاب كيف تؤثر على الآخرين وتكتسب الأصدقاء pdf من تأليف ديل كارنيجي .. هذا الكتاب هو أول والأفضل كتاب من نوعه المرشد الذي يؤدي الى نجاحك في حياتك العملية والشخصية. يمكنك أن تسعى للوظيفة التي تريدها وتحصل عليها ويمكنك الحصول على الوظيفة التي تريد وتطورها ويمكنك أن تجعل الموقف الذي أنت فيه يعمل لصالحك. ومنذ خمسين عاماً وحتى الآن قدم هذا الكتاب وما زال النصيحة لآلاف من المشاهير مما جعلهم يصعدون سلم النجاح في حياتهم العملية والشخصية.

والآن فقد تم تنقيح وتحديث هذا الكتاب الظاهر لمساعدة القراء في تحقيق أقصى طموحاتهم التي يسعون إليها وتعلم من هذا الكتاب: ست طرق لجعل الناس يحبونك. اثنتا عشرة طريقة لاكتساب تأييد الناس لطريقة تفكيرك, تسع طرق لتغيير الناس دون أن تثير استياءهم وغيرها الكثير والكثير. هناك مجال لتفوق والتميز.. إذا عرفت كيف تؤثر على الآخرين وتكتسب.

تحميل كتاب كيف تؤثر على الاخرين وتكتسب الاصدقاء للكاتب ديل كارنيجي

هل كان هذا المقال مفيد؟

نشكرك لتزويدنا بملاحظتك
السابق
مارك مانسون فن اللامبالاة – تحميل كتاب فن اللامبالاة
التالي
أين يوجد ضريح تاج محل المشهور

اترك تعليقاً