مال وأعمال

الأستثمار في Airbnb الشهير

الاستثمار في Airbnb

يعد الاستثمار في Airbnb طريقة رائعة للمستثمرين لتوسيع أعمالهم وزيادة فرص أرباحهم. إن تأجير عقار استثماري على Airbnb ليس استراتيجية مناسبة للجميع؛ ومع ذلك، فإن أولئك الذين يختارون متابعة هذا الخيار غالبًا ما يحصدون الثمار. تابع القراءة لتكتشف فوائد منصة Airbnb، وكذلك تعرف على الاستثمار في Airbnb والخطوات التي ستقودك إلى نجاحك.

ما هو الاستثمار في Airbnb؟

الاستثمار في Airbnb هو استراتيجية يقوم فيها المستثمرون العقاريون بشراء العقارات المستأجرة وإدراج العقار بالكامل أو الغرف الفردية على Airbnb. ومن غير المألوف أن يعيش المستثمرون في العقارات بأنفسهم. يعد الاستثمار في Airbnb استراتيجية ممتازة للمستثمرين للحصول على دخل من العقارات المتعددة التي يمتلكونها. اكتسبت Airbnb وVRBO والمنصات الأخرى شعبية هائلة في العقد الماضي لسهولة استخدامها لكل من المؤجرين والمستأجرين.

والسؤال التالي الذي يطرحه المستثمرون الجدد هو: “هل استثمارات Airbnb مربحة؟” يعد الاستثمار في Airbnb أحد أكثر الاستراتيجيات ربحية للمستثمرين العقاريين نظرًا للفرص العديدة التي يوفرها. كما تأتي استثمارات Airbnb مع مجموعة المزايا والعيوب الخاصة بها. قبل أن تبدأ في البحث عن عقارات للاستثمار فيها، دعنا نتعرف على مزايا وعيوب الاستثمار في Airbnb.

ميزات الاستثمار في Airbnb

ميزات الاستثمار في Airbnb
  • التدفق النقدي: أحد أكبر العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند طرح السؤال “هل يعتبر Airbnb استثمارًا جيدًا؟” هو التدفق النقدي المحتمل. إن العقار المفروش جيدًا والذي يتم تصويره بشكل احترافي في موقع مرغوب فيه ويأتي مع مضيف من الدرجة الأولى لديه القدرة على تحقيق أرباح كبيرة. في الواقع، عند إدارتها بشكل صحيح، يمكن أن يحقق استئجار Airbnb ضعفين إلى ثلاثة أضعاف إيرادات الإيجار طويل الأجل غير المفروش. كل ما عليك فعله هو البحث عن تكاليف الفنادق في المنطقة لمعرفة المبلغ الذي يمكنك تحصيله فعليًا من الضيوف.
  • الحد الأدنى من الصيانة: قد يكون الأمر مفاجئًا، ولكن الصيانة المرتبطة بتشغيل استئجار Airbnb يمكن أن تكون أسهل من الصيانة المرتبطة بالتأجير التقليدي طويل الأجل. كيف؟ حسنًا، إذا كنت تؤجر العقار كثيرًا نسبيًا، فهذا يعني أنك تقوم أيضًا بتنظيفه كثيرًا نسبيًا. أفضل ما في الأمر هو أن المستأجرين لديك هم الذين يدفعون مقابل التنظيف. تتم إضافة رسوم إضافية تتراوح بين 75 دولارًا و200 دولارًا إلى سعر الليلة في Airbnb والذي سيتم استخدامه كرسوم تنظيف. بالإضافة إلى ذلك، فإن حقيقة أن المستأجرين يأتون ويذهبون باستمرار يعني أنك ستعرف دائمًا متى تظهر مشاكل الصيانة.
  • المرونة: إن تحويل عقار استثماري إلى عقار مستأجر عبر Airbnb يمنح المالكين درجة متأصلة من المرونة. إذا لم يكن هناك أي سبب آخر، فلا يُطلب من المالكين إدراج منازلهم على Airbnb إلى الأبد. إذا تبين أن الاستثمار في Airbnb مسعى مربح، فيجب على المستثمرين الاستمرار في الإدراج على المنصة عبر الإنترنت.

سلبيات تأجير العقارات عبر Airbnb

  • التواصل: إذا كنت مستثمرًا يبحث عن استثمار أكثر سلبية، فقد لا يكون الاستثمار في Airbnb مناسبًا لك. أحد “العيوب” (إذا كان بإمكانك حتى تسميتها عيبًا) لامتلاك استئجار عبر Airbnb هو التواصل المستمر الذي يجب أن يستمر لتحقيق النجاح. بدءًا من الاتصالات قبل وبعد الوصول وحتى التخطيط لمبادلة المفاتيح، فالأمر ليس بالأمر الهين. إذا كنت على استعداد لبدء العمل، فلا يوجد سبب لتجنب Airbnb.
  • المخاطر: هناك دائمًا بعض المخاطر التي تنطوي عليها أي صفقة عقارية، وليس هناك استثناء عندما يتعلق الأمر بالاستئجار عبر Airbnb. ومع ذلك، يمكن اعتبار “المخاطرة” بمثابة “خدعة” أخرى فيما يتعلق بتأجير Airbnb. يدخل الضيوف الجدد إلى مكان الإقامة الخاص بك ويخرجون منه أسبوعيًا، وهناك دائمًا احتمال أن يؤدي ذلك إلى حدوث مشكلات.
  • لا يوجد حل “مقاس واحد يناسب الجميع” لتأجير Airbnb، ولكن هناك فرصة لتحقيق الربح إذا اتخذت الاحتياطات الصحيحة. كما هو الحال مع جميع استراتيجيات الاستثمار، هناك إيجابيات وسلبيات مرتبطة بهذه العملية. من خلال الاهتمام بالعناية الواجبة وتحديد أهدافك القصيرة والطويلة المدى، من الممكن تحقيق النجاح كمالك Airbnb.

الاستثمار في Airbnb مقابل العقارات المستأجرة التقليدية

الاستثمار في Airbnb مقابل العقارات المستأجرة التقليدية

عادة ما يتم تعريف العقارات المستأجرة التقليدية على أنها وحدة تأجير طويلة الأجل، حيث يوقع المستأجرون عقد إيجار ويدفعون الإيجار الشهري. يعد هذا الترتيب بمثابة استراتيجية استثمار عقاري شائعة بسبب تدفقه النقدي الثابت واستقراره على المدى الطويل. تعتبر استثمارات Airbnb إيجارات قصيرة الأجل، وتتطلب المزيد من الصيانة والمسؤوليات اليومية. ومع ذلك، يمكن أن تحقق استثمارات Airbnb هوامش ربح أعلى من الوحدات طويلة الأجل.

عند الاختيار بين الاستثمار في Airbnb أو العقارات التقليدية، فكر في السوق المستهدف. هل تريد الاستثمار في منطقة السوق الخاصة بك؟ وإذا كان الأمر كذلك، هل تتمتع منطقتك بمستويات عالية من السياحة؟ هل الطلب ثابت أم موسمي؟ وبالمثل، هل أنت على استعداد للاستثمار في مكان آخر والعمل مع مدير عقاري للحفاظ على الإيجار؟ فكر في كيفية تأثير كل عامل من هذه العوامل على العمليات التجارية اليومية والميزانية الإجمالية.

إذا كنت تعيش في سوق عالي الطلب، فيمكن أن تزيد Airbnb عوائدك بشكل كبير. مرة أخرى – فكر في الالتزام الذي ينطوي عليه إدارة استئجار Airbnb. تعتبر العقارات المستأجرة التقليدية بديلاً رائعًا، ويمكن أن تحقق أرباحًا مذهلة في حد ذاتها. بشكل عام، يعتمد أفضل قرار استثماري على ما تبحث عنه.

كيفية تكبير أرباح الاستثمار في Airbnb الخاصة بك

زيادة ارباحك في airbnb

كما هو الحال مع أي استثمار آخر، هناك حاجة إلى قدر كبير من البحث قبل تحديد المبلغ الذي يجب أن تنفقه على العقار، وكذلك المبلغ الذي يجب أن تدرجه في العقار. إذا تم القيام بذلك بشكل صحيح، يمكن أن يكون الاستثمار في Airbnb مربحًا بشكل كبير. راجع هذه النصائح القليلة حول كيفية تسعير استثمارك في Airbnb:

  • قم بتشغيل الأرقام:  كما هو الحال مع أي استثمار، فإن أهم شيء يجب النظر إليه قبل اتخاذ قرار بشأن متابعة الصفقة أم لا هو الأرقام. إذا كان لديك العديد من العقارات الاستثمارية، فحاول إدراج عقار واحد فقط على Airbnb لترى كيفية أدائه.
  • قم بإدارة إيجاراتك مثل الأعمال التجارية:  سواء كان لديك عقار واحد مدرج على Airbnb أو 10 عقارات، فيجب عليك دائمًا إدارة إيجاراتك كما تفعل الفنادق والشركات. ماذا نعني بذلك؟ حسنًا، Airbnbs هي في الأساس فنادق، أليس كذلك؟ إنهم في الواقع أكبر منافس للفندق. تحصل الفنادق ذات الخمس نجوم على مكانتها من خلال تجاوز توقعات ضيوفها. لذا ضع في اعتبارك احتياجات الأشخاص الذين ستؤجر عقارك لهم. فرشاة أسنان إضافية في الحمام، أو حبوب البن المطحونة في إبريق القهوة، أو زجاجات الماء البارد في الثلاجة، هي مجرد طرق قليلة لإظهار اهتمامك بضيوفك.
  • كن مبدعا:  العقارات التي يتم تأجيرها بشكل متكرر على Airbnb هي تلك التي تم تزيينها بشكل جيد وتم تصويرها بشكل احترافي. لذا قم بتوجيه مصمم الديكور الداخلي الخاص بك وابدأ العمل. في حين أنه من المهم ألا تكون انتقائيًا جدًا في الديكور (أنت تريد أن تنال إعجاب الغالبية العظمى من الناس، بعد كل شيء)، فمن المقبول تمامًا – بل يتم تشجيعك، في الواقع – أن تكون مبدعًا قليلاً.
  • الاستعانة بمصادر خارجية:  عندما يتعلق الأمر باستئجار Airbnb، تأكد من الاستفادة من نقاط قوتك. إذا لم تكن أفضل مصمم داخلي، فاستعن بمصادر خارجية لهذا المشروع.
  • حدد المستأجر المستهدف:  إن تحديد نوع الشخص الذي ترغب في استئجار عقارك بالضبط سيساعدك على تسويق العقار المذكور. إذا كنت ترغب في جذب الضيوف ذوي الأجور المرتفعة، فسيتعين عليك الوفاء بجانبك من الصفقة وتوفير تجربة فاخرة.

ما هو نوع العقار الأفضل للاستثمار في Airbnb؟

هناك العديد من أنواع العقارات التي يمكن أن تحقق استثمارًا رائعًا في Airbnb. أفضل مكان للبدء هو النظر إلى منطقتك المحلية وأنواع العقارات المطلوبة في منطقتك، وكذلك العقارات المعروضة للبيع. سيسمح لك ذلك بتحديد نوع العقار الذي سيكون الأكثر ربحًا والأكثر طلبًا، والأكثر احتمالية لتأجيره كثيرًا. إذا لم تكن متأكدًا من أين تبدأ، فإن التحدث إلى متخصص عقاري في منطقتك يعد خطوة رائعة للبدء. يمكنهم مساعدتك في إجراء الأبحاث بالإضافة إلى عرض العقارات الحالية المعروضة للبيع في السوق.

يمكن أن يكون امتلاك استثمار في Airbnb طريقة رائعة لكسب تدفق نقدي إضافي، ولكن قبل الغوص في الإستراتيجية، تأكد من مراجعة الإيجابيات والسلبيات، وتحديد أهدافك، واستغلال نقاط قوتك.

المراجع

وسوم

  • الاستثمار في Airbnb
  • الاستثمار في عقارات Airbnb
  • شراء عقار Airbnb
  • تأجير عقار Airbnb
  • عائد الاستثمار في Airbnb
  • مخاطر الاستثمار في Airbnb
  • نصائح للاستثمار في Airbnb
  • أفضل العقارات للاستثمار في Airbnb

هل كان هذا المقال مفيد؟

نشكرك لتزويدنا بملاحظتك
السابق
أفضل خلطات تبيض الأسنان في 5 دقائق في المنزل
التالي
فوائد الشذاب في الطب النبوي وكيفية استخدامه بطريقة صحيحة

اترك تعليقاً